غزة

نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية  في جامعة الإسراء محاضرة علمية لطلبة وخريجي الكلية بعنوان كتابة السيرة الذاتية ورسالة التغطية واجتياز المقابلات وذلك في حرم الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء

وتم استضافة الأستاذ طاهر العصار المدرب المختص في التنمية البشرية ، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد شرف ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور رأفت الهور بالإضافة إلى أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية د. شريف الحلبي و د . سمر عطا الله و الأستاذ إسماعيل الهابيل .

وقد تحدث ضيف اللقاء حول أهمية كتابة السيرة الذاتية ورسالة التغطية للخريجين باعتبارها محطة رئيسة للتقدم للوظائف والمنافسة عليها، وضرورة أن تعكس شخصية المتقدم للوظيفة وأن تعبر عنه وفق بعض الإجراءت التي يمكن اتباعها في ذلك .

كما تحدث عن تهيئة الطلبة والخريجين وإعدادهم لاجتياز المقابلات والمنافسة على الوظائف في ظل ارتفاع معدلات البطالة بين الخريجين، وذلك من خلال بعض الخطوات والأساليب التي تهتم بالمقابلة من حيث الشكل والمضمون.

 وفي ختام اللقاء شكر د. رأفت الهور ضيف اللقاء أ. طاهر العصار على جهوده وعطائه مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة الكلية في عقد الأنشطة اللامنهجية للإسهام في دمج  الطلبة والخريجين  في سوق العمل.